علي الحجار يتصدر تريند جوجل و(x)

علي الحجار يتصدر تريند جوجل و(x)
علي الحجار يتصدر تريند جوجل و(x)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول علي الحجار يتصدر تريند جوجل و(x) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علي الحجار يتصدر تريند جوجل و(x)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مازال الفنان القدير علي الحجار يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيس بوك ومحرك البحث جوجل وموقع التغريدات تويتر سابقًا و(x) حاليًا وذلك بعد ظهوره مع الإعلامي محمود سعد في برنامجه الجديد “سولد” والذي يعرض عبر فضائية cbc.

الفنان علي الحجار 

أبرز تصريحات علي الحجار في برنامج “ كامل العدد” 

 

و جاءت أبرز تصريحات علي الحجار عن علاقته بوالده قائلًا” كنت أعتمد على استشارته بشكل دائم في اختيار الأغاني التي أقدمها طوال الوقت، حيث كان يقدم لي نصائح قيمة في عالم الموسيقى. أشار إلى أنه أكد له أنه كان يرى تقديمي للأغاني جيدًا قبل وفاته بنحو سنتين.” 

و أضاف” بعد جنازة والدي وعندما عدت إلى المنزل، وجدت صورًا كثيرة للعائلة، لكنني لم أجد سوى صورة تجمعني به وحده، حيث تمت إزالة الصور الأخرى. سألت والدتي حول من قام بإزالتها، فأجابتني بأن والدي قام بهذا. شعرت بأن هذه الرسالة، فقد سألني عن الصلاة من قبل، فأخبرته بأنني لا أصلي، وكان هذا الحديث قبل وفاته بأشهر قليلة” 

و عن علاقته بزوجته وبداية تعارفهم كانت عن طريق أغنية “ عارفة ” قائلًا ” أغنية عارفة كنت قومت بغنائها مسبقًا ولكن عندما أرادت أن أعترف بحبي لها اعترفت لها بمقطع من الأغنية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة