الفن – وفاة مدير فرقة على الحجار وملحن دعاء “الشهيد” والفنان ينعيه – البوكس نيوز

الفن – وفاة مدير فرقة على الحجار وملحن دعاء “الشهيد” والفنان ينعيه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة مدير فرقة على الحجار وملحن دعاء “الشهيد” والفنان ينعيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة مدير فرقة على الحجار وملحن دعاء “الشهيد” والفنان ينعيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الفنان على الحجار عن وفاة الملحن والمطرب ومدير فرقته هيثم توفيق، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث كتب قائلا ” فى ذمة الله الصديق العزيز الفنان هيثم توفيق ..اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك ..دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وذلك دون ذكر أي تفاصيل للوفاة”.


 

على الحجار
على الحجار


 


وكان قد أعلن محمد خفاجى خبر الوفاة وكتب عبر فيسبوك: “سبحان من له الدوام خبر صادم ومحزن، وفاة الصديق العزيز الخلوق المحترم الملحن والمطرب هيثم توفيق مدير فرقة الأستاذ على الحجار، ملحن دعاء (الشهيد) اللي كنت كتبته للأستاذ علي الحجار من سنين، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يا هيثم، فضلا وليس أمرا ادعوله”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة