عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي

عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 
كشفت تقارير صحفية كتالونية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لفريق برشلونة، يمتلك عدة عروض كبيرة خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة ” لا فانغوارديا” الكتالونية، أن تشافي تلقى عروضًا من أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبورتو وبنفيكا البرتغاليين، بالإضافة إلى أندية من الدوري السعودي والقطري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي يعطي في الوقت الحالي الأولوية للراحة واستقرار عائلته، وذلك بعد الرحيل عن برشلونة.

وأوضحت أن تشافي لا يفكر في أن يدرب أى فريق خلال الموسم المقبل، مفضلًا الراحة وبعد ذلك التفكير في العروض المقدمة له خلال موسم 2026.

وكان برشلونة قد أعلن تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني بعد إقاله تشافي من منصبه، بعد فشله في تحقيق أي لقب مع البرسا خلال الموسم الماضي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة