“عايز تدخل كلية طب”.. نصيحة عاجلة من حسام موافي لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

“عايز تدخل كلية طب”.. نصيحة عاجلة من حسام موافي لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “عايز تدخل كلية طب”.. نصيحة عاجلة من حسام موافي لطلاب الثانوية العامة (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “عايز تدخل كلية طب”.. نصيحة عاجلة من حسام موافي لطلاب الثانوية العامة (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن الطب مهنة إنسانية وليس “لقمة عيش”، معلقا “لا تبالغ في أتعابك ولو لقيت واحد واقع على الأرض في الشارع انزل وشيله”.

وأضاف “موافي”، خلال تقديم برنامجه “رب زدني علما”، المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، “أحذر من يريد دخول كلية الطب من أكل المال فقط، فكل تخصص يمكن أن يخرج عالما ذات قيمة”.

تحديد الوظيفة بعد الثانوية 

وتابع “تحديد الوظيفة بعد الثانوية يكون نفسيا ومزاجيا وليس ماديا، بمعنى أنك يجب أن تدرس ما تحب، وعلى الطالب المذاكرة والتوفيق من الله تعالى فقط”.

وأردف “الله يكون في عون كل أسرة لها طالب في الثانوية العامة، مرحلة صعبة جدا وربنا يوفق كل الطلاب”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة