عاجل| وصول 5 طائرات مساعدات من هذه الدول تمهيدل لنقلها إلى قطاع غزة

عاجل| وصول 5 طائرات مساعدات من هذه الدول تمهيدل لنقلها إلى قطاع غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| وصول 5 طائرات مساعدات من هذه الدول تمهيدل لنقلها إلى قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| وصول 5 طائرات مساعدات من هذه الدول تمهيدل لنقلها إلى قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصلت 5 طائرات مساعدات من الأردن والكويت وسلطنة عمان والإمارات وروسيا إلى مطار العريش تمهيدا لنقلها إلى قطاع غزة، حسبما نقلت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

محاولات تصفية القضية الفلسطينية

أكدت الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر، أن علاقة مصر بالقدس وفلسطين وثيقة جدا، والقضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام المصري.

وقال شقرة، خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى، اليوم الخميس، إن الوثائق المصرية والبريطانية وغيرها تشير إلى تسميم الآبار في الثلاثينيات لإبادة الشعب الفلسطيني ثم بعد ذلك قامت بعمليات ذبح قرى بالكامل قبل إعلان قيام هذا الكيان.

ولفت أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر، إلى أن محاولة استقطاع سيناء من مصر محاولات قديمة، والدولة المصرية ترفض هذا السيناريو، لأن هذا يعني تصفية القضية الفلسطينية.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة