عاجل.. نجم الزمالك ينقلب على القلعة البيضاء

عاجل.. نجم الزمالك ينقلب على القلعة البيضاء

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. نجم الزمالك ينقلب على القلعة البيضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. نجم الزمالك ينقلب على القلعة البيضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يشعر واحد من أبرز اللاعبين في صفوف نادي الزمالك بالغضب الشديد تجاه المسؤولين وذلك بسبب تأخر الحصول على مستحقاته الخاصة بالموسم المنصرم.

ابراهيما نداي يشعر بالغضب من إدارة الزمالك

وعلم موقع الفجر الرياضي أن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي قد طلب الحصول على كافة مستحقاته المالية عقب الحصول على نصفها فقط الموسم المنصرم.

وسيعقد المسؤولين في اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي جلسة مع نداي من أجل مناقشة الكيفية التي يمكن بواسطتها سداد المستحقات المتأخرة.

يُذكر أن مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة سبق وأن أعلنت تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك تضم اللواء حسن موسى مديرا تنفيذيا، وأيمن أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي، وأحمد فؤاد مديرا ماليا.

في الوقت الذي يستعد فيه فريق الكرة بالقلعة البيضاء إلى العودة للتدريبات الجماعية من جديد وذلك للتحضير الموسم الكروي القادم 2023-2024.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة