عاجل.. نادي سعودي يخطف صفقة “مهاجم الأهلي المنتظر”

عاجل.. نادي سعودي يخطف صفقة “مهاجم الأهلي المنتظر”
عاجل.. نادي سعودي يخطف صفقة “مهاجم الأهلي المنتظر”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. نادي سعودي يخطف صفقة “مهاجم الأهلي المنتظر” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. نادي سعودي يخطف صفقة “مهاجم الأهلي المنتظر”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجح نادي التعاون السعودي في خطف صفقة هامة للغاية قبل غلق باب الميركاتو في المملكة العربية السعودية، لتدعيم مركز المهاجم الصريح بعد رحيل نجمه الأول وهدافه لياندر تاوامبا.

التعاون السعودي يضم جواو بيدرو

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي التعاون نجح في إتمام صفقة جواو بيدرو هداف نادي الوحدة الإماراتي، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب وقع على عقد لمدة موسمين رفقة التعاون، وراتب سنوي يصل إلى 2.5 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يعلن التعاون تعاقده رسميًا مع المهاجم البرازيلي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إجراء الكشف الطبي وجلسة التصوير.

ولعب بيدرو لصفوف الوحدة خلال آخر موسمين، وتربع على رأس قائمة هدافي الفريق، ولعب من قبل معارًا لفريق بني ياس لمدة موسم، وقبله الظفرة.

وسجل جوا وبيدرو 78 هدفًا خلال 129 مباراة خاضها أثناء مشاركته مع الأندية الإماراتية الثلاثة.

وكانت تقارير صحفية قد رطبت اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل بحث إدارة القلعة الحمراء عن مهاجم قوي لتدعيم صفوف الفريق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة