عاجل.. محمد صلاح يكتب التاريخ ويحقق رقم قياسي مع ليفربول

عاجل.. محمد صلاح يكتب التاريخ ويحقق رقم قياسي مع ليفربول

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. محمد صلاح يكتب التاريخ ويحقق رقم قياسي مع ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. محمد صلاح يكتب التاريخ ويحقق رقم قياسي مع ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول رقم قياسي مع الريدز وذلك بعد هدفه في شباك نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول في الدقيقة الثانية والسبعين حيث استغل خطأ كبير من حارس نوتنجهام فورست ليسجل الهدف الثالث.

وبهذا الهدف اليوم أصبح محمد صلاح ثالث لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في أول 5 مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويأتي محمد صلاح في المركز الثالث بعد كلًا من هاري تشامبرز في عام 1922 وجون ألدريدج في عام 1987.

وساهم  الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل 18 هدف في آخر 14 مباراة له مع نادي ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة