عاجل| عودة 100 مواطن مصري من غزة بعد جهود مصرية مكثفة

عاجل| عودة 100 مواطن مصري من غزة بعد جهود مصرية مكثفة
عاجل| عودة 100 مواطن مصري من غزة بعد جهود مصرية مكثفة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| عودة 100 مواطن مصري من غزة بعد جهود مصرية مكثفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| عودة 100 مواطن مصري من غزة بعد جهود مصرية مكثفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجحت الجهود المصرية المكثفة في إعادة 100 مواطن مصري من قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، حسبما أفاد به نبأ عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”، منذ قليل.  

العدوان على غزة

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لشهر كامل، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 10 آلاف فلسطيني، بينهم 5 آلاف طفل على الأقل، إضافة إلى إصابة أكثر من 25 ألف مواطن بجروح قاتلة.

اضطلاع الأطراف الدولية بمسؤولياتها

وخلال مباحثاته مع جوزيب بوريل، منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، مساء اليوم الإثنين، شدد السفير سامح شكري، وزير الخارجية، على ضرورة اضطلاع الأطراف الدولية بمسؤولياتها القانونية والسياسية تجاه إنهاء الكارثة الإنسانية في غزة.

وقف العراقيل الإسرائيلية

وأكد شكري ضرورة توفير المساعدات اللازمة إلى غزة بشكل مستدام، وإزالة العوائق التي يضعها الجانب الإسرائيلي.

نثمن دور مصر

فيما أثنى منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي على دور مصر في معالجة تداعيات الأزمة الإنسانية التي يعيشها قطاع غزة، وإيصال المساعدات إلى القطاع، معترفًا بأن الأزمة الإنسانية التي تشهدها غزةغير مسبوقة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة