عاجل.. رفض دعوى عزل البناني من منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك

عاجل.. رفض دعوى عزل البناني من منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك
عاجل.. رفض دعوى عزل البناني من منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. رفض دعوى عزل البناني من منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. رفض دعوى عزل البناني من منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفضت محكمة القضاء الإداري الدائرة الثانية بمجلس الدولة، الدعوى المقامة من المحامي أحمد سعيد محمد عبد الرحيم خطاب ضد الدكتور وزير الشباب والرياضة بصفته، والتي طالب المحامي فيها، بعزل مصطفى حمزة البناني بصفته المدير التنفيذي لنادي الزمالك.

وقال مقيم الدعوى: “كان من الأصلح الاستعانة بأحد رموز نادي الزمالك بدلا من الاستعانة بشخص آخر، ونحن لا نتعرض لشخص المطعون ضده الثالث فهو قيمة وقامة ولكن ما نطعن فيه هو فكرة الصالح العام بأن استعين بشخص بعيد كل البعد عن نادي الزمالك وقد يمثل ناديا آخر وهو المعروف لشخصه الكريم فلا تتوافر المصلحة الخاصة لنادي الزمالك فكان من الأولي بالجهة الإدارية ورعاية للمصلحة العامة لنادي الزمالك الاستعانة بأحد كوادرها التنفيذية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة