عاجل.. خطة مفاجئة من جوميز تربك حسابات مارسيل كولر في القمة 127

عاجل.. خطة مفاجئة من جوميز تربك حسابات مارسيل كولر في القمة 127

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. خطة مفاجئة من جوميز تربك حسابات مارسيل كولر في القمة 127 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. خطة مفاجئة من جوميز تربك حسابات مارسيل كولر في القمة 127، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يخطط البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمفاجأة غريمه التقليدي النادي الأهلي في قمة اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل الجاري.

وتأتي هذه المباراة ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز من الجولة العاشرة.

– جوميز يفاجئ الأهلي

وأكد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: “جوميز سيضغط على الأهلي من منطقة الـ18، وسيلعب بشكل هجومي من البداية، من أجل محاولة هز شباك المارد الأحمر مبكرا”.

وتابع:” البرتغالي يعتبر لقاء اليوم فرصة لتعويض خسارة الكأس، بعد أن قدم الفارس الأبيض مباراة جيدة الشهر الماضي، وخسر في الدقائق الأخيرة”.

وتشهد قمة اليوم غيابات بالجملة في صفوف الفريقين بسبب الإصابات وبعض الاستبعادات الفنية وابرزها حسين الشحات وإمام عاشور ومروان عطية والشناوي وديانج من الأهلي، وشيكابالا وصبحي وروقا ويوسف أوباما وزياد كمال من الزمالك.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة