عاجل| تطور جديد في وضع شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح

عاجل| تطور جديد في وضع شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| تطور جديد في وضع شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| تطور جديد في وضع شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف محمد الريس، مراسل برنامج الحكاية، حقيقة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مشيرا إلى أن الشاحنات لم تعبر بوابة معبر رفح حتى الآن.

وأوضح الريس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”،  أنه تم نقل الشاحنتين من الطريق الجانبي إلى الطريق الرئيس  أمام بوابة المعبر، ولكن لم تعبر من البوابة، وليس هناك معلومات عن موعد عبورها.

رسالة إلى الشعوب العربية

وقال السفير حسام زملط، السفير الفلسطيني في بريطانيا، إن الإعلام الدولي لعب دورا بارزا فيما حل بالشعب الفلسطيني من دمار، وتمكين الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي الفلسطينية.

وأشار زملط، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، إلى أنه لا بد من تقديم رواية الحق والعدل بشكل واضح للعالم، حيث تستهدف إسرائيل وضع الشعب الفلسطيني بصورة غير متكافئة معهم، وأن دم الشعب الفلسطيني أقل من دم الإسرائيليين.

ووجه رسالة إلى الشعوب العربية، قائلًا: “كل مواطن فينا هو سفير ومراسل وعلينا توصيل الحقيقة”، منوها بأن الشعوب العربية تتعرض لمحاولات تشوية، وحان الوقت لقول كفى للمكينة الإعلامية الغربية.

ولفت إلى أن المعركة ليست بين إسرائيل وحركة حماس، ولا زلنا نعاني من دولة احتلال، ولكن الشعب الفلسطيني أثبت أن المقاومة مستمرة، وأنه لا يمكن الالتفاف على قضيته، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني لن يهجر، وإسرائيل دولة توسعية، ولن تتكرر نكبة 48.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة