عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق توتنهام هوتسبير، وذلك في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة تشيلسي، مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة توتنهام هوتسبير

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: جيمس – أكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل

خط الوسط: موسيس كاسيديو – إنزو فيرنانديز – كونور جالاجير.

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون – كول بالمير – رحيم سترلينج.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي،كما سيتم بث مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير عبر قناة beIN Sports 1HD
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة