عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، التشكيل الأساسي للجانرز لمواجهة فريق فولهام، مساء اليوم على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة آرسنال أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل آرسنال الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

في حراسة المرمي: رامسديل.

في خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، كيفيور، توماس بارتي.

في خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافيرتز.

في الهجوم: ساكا، جابريل مارتينيلي، تروسارد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق آرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويمكن متابعة مباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وبالتحديد عبر شاشة قناة BeIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الجزائري “حفيظ دراجي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة