عاجل| المفوضية الأوروبية تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية المكتشفة بغزة

عاجل| المفوضية الأوروبية تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية المكتشفة بغزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| المفوضية الأوروبية تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية المكتشفة بغزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| المفوضية الأوروبية تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية المكتشفة بغزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل،  أن المفوضية الأوروبية تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل ومحاسبة المسؤولين بشأن المقابر الجماعية المكتشفة في غزة.

ورحبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بالتقرير الأممي الصادر بشأن الادعاءات الإسرائيلية حول وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”.

وأكدت  الرئاسة الفلسطينية، أن التقرير الأممي الذي يفند المزاعم الإسرائيلية يمثل دعوة لجميع الدول التي علقت تمويل أونروا إلى مراجعة قراراتها.

وأضافت  الرئاسة الفلسطينية، أن وكالة أونروا تؤدي دورا مهما بتقديم العون والإغاثة لنحو 6.4 مليون لاجئ، مؤكدة أن  قضية اللاجئين هي جوهر القضية الفلسطينية ولا حل للصراع إلا بحل قضية اللاجئين حلا عادلا وشاملا قائما على قرارات الشرعية الدولية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة