عاجل : العاصمة عدن تستعد لانطفاء كلي غدا وتوقف الخدمة بشكل كامل

عاجل : العاصمة عدن تستعد لانطفاء كلي غدا وتوقف الخدمة بشكل كامل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل : العاصمة عدن تستعد لانطفاء كلي غدا وتوقف الخدمة بشكل كامل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل : العاصمة عدن تستعد لانطفاء كلي غدا وتوقف الخدمة بشكل كامل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر اعلامي كهرباء العاصمة عدن نوار أبكر، قبل قليل، توضيح بشأن مستجدات كهرباء عدن، مشيراً إلى أن الوضع كارثي، فيما غداً صباحاً سوف تتوقف الخدمة بشكل كامل نتيجة نفاذ الوقود.

وجاء في توضيح أبكر…

– اجمالي التوليد الحالي 140 ميجا ويتم التوقف تدريجياً للمحطات منذ فجر اليوم، وحتى الثامنة مساءً ستتوقف جميع محطات التوليد ذات وقود #الديزل

– صباح الغد محطة الرئيس ستتوقف عن الخدمة كلياً وذلك لنفاد وقود النفط الخام.

– حالياً ساعات عجز الانطفاء سبع ساعات قابلة للزيادة مقابل ساعتين.

– غداً صباحاً في حال لم يتم توفير أي وقود ستكون #العاصمة_عدن في #ظلام_داااامس لانطفاء جميع محطات التوليد.

– حتى اللحظة لم يتم ضخ الديزل من السفينة وتأجل ذلك لحين حل الاجراءات المالية بين الجهات المعنية والتاجر، وشحنة المازوت مازالت في البحر وستصل المكلا في غضون يومين الى ثلاثة ايام وبعد تفريغ جزء من الشحنة ستصل عدن، اما النفط الخام لا جديد وقد تكون هناك انفراجة ولكن ليس الان !

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة