عاجل : الحوثيون يتهمون السعودية بالعمالة لأمريكا ويهددون باستهداف اراضيها

عاجل : الحوثيون يتهمون السعودية بالعمالة لأمريكا ويهددون باستهداف اراضيها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل : الحوثيون يتهمون السعودية بالعمالة لأمريكا ويهددون باستهداف اراضيها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل : الحوثيون يتهمون السعودية بالعمالة لأمريكا ويهددون باستهداف اراضيها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف محمد علي الحوثي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية التابعة لإيران، مساء الأحد، عن رسالة خطيرة أوصلتها جماعته للمملكة العربية السعودية.

وقال القيادي الحوثي في مقابلة مع قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات الإرهابية، “– أوصلنا رسالة للسعودية بأنها ستكون هدفًا لو سمحت للطيران الأمريكي باستخدام أراضيها أو أجوائها في العدوان على اليمن”.

ودعا القيادي الحوثي، المملكة العربية السعودية إلى “أن تحرك موضوع السلام وتمضي فيه والمراوغة ليست في صالحها”. حسب تعبيره.

وسبق وان قالت الجماعة الحوثية، إن الولايات المتحدة مارست ضغوطا على السعودية، لوقف محادثات بشأن السلام في اليمن.

تأتي هذه التصريحات، في الوقت الذي تعبر السعودية رسميًا، عن استمرار مساعيها لتحقيق السلام في اليمن، وفقا لما توافق عليه اليمنيون.

وسبق وأن كشفت تقارير دولية أن المملكة رفضت السماح للقوات الأمريكية استخدام أراضيها في ضربات متفرقة تشنها على الحوثيين، منذ الـ12 من يناير الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة