عاجل.. الإصابة تضرب نجم ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

عاجل.. الإصابة تضرب نجم ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. الإصابة تضرب نجم ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. الإصابة تضرب نجم ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت مصادر صحفية عن تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

إصابة سيبايوس قبل مباراة مانشستر سيتي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

وبحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية فإن النجم داني سيبايوس لاعب النادي الملكي يعاني من إصابة طفيفة قبل أيام قليلة من لقاء السيتي.

وذكرت الصحيفة أن إصابة سيبايوس ليست خطيرة على الإطلاق، كما أنها ليست مقلقة حيث من المتوقع تواجده في مباراة مانشستر سيتي القادمة بشكل طبيعي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد يعتلي صدارة جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة بعد فوزه الأخير أمام أتلتيك بلباو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة