ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهره بالرقم القومي – البوكس نيوز

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهره بالرقم القومي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهره بالرقم القومي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهره بالرقم القومي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعلن تفاصيل نشر نتائج تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2023-2024 لمدارس التجريبية والحكومية والصف الأول الابتدائي.
وتوضح كيفية استعلام أولياء الأمور عن نتيجة التقديم في المدارس الرسمية لغات وعربي للعام الجديد 2023/2024.
تم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023 من أجل معرفة نتيجة قبول الطلاب في جميع محافظات مصر في المدارس الحكومية والتجريبية اللغات في يوليو 2023.

موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 في المدارس التجريبية والرسمية واللغات

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن موعد إعلان نتيجة التقديم في رياض الأطفال لعام 2023-2024 سيكون خلال الأسبوع الأول أو الثاني من يوليو 2023، على أقصى تقدير. سيتم الإعلان عن نتيجة قبول الطفل على نفس موقع التقديم بالرقم القومي للطفل.

الأوراق المطلوب تقديمها في ملف الطالب عند التقديم في المدارس

ملف التقديم في المدارس الحكومية والتجريبية للعام الدراسي 2023/2024 يجب أن يشمل ما يلي:

– ملف تقديم شامل الدمغات (2 طابع تحسين + 1 طابع نقابة + 1 طابع موارد) ويمكن شراء الدمغات في الإدارة التعليمية أو المدرسة. يجب أن يتضمن أيضًا إقرار من ولي الأمر وهو متوفر في ملف التقديم.
– أصل شهادة ميلاد الطفل الإلكترونية + صورة واحدة منها.
– عدد 6 صور شخصية حديثة للطفل بحجم 4×6.
– صورة واضحة وسارية من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
– البطاقة الصحية للطفل.
– شهادة صحية حديثة.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة القاهرة 2023-2024 للمدارس التجريبية الرسمية

للاستعلام عن نتيجة قبول أطفالكم في المدارس التجريبية لعام 2023 في محافظة القاهرة، يمكنكم زيارة موقع مديرية التعليم بالقاهرة عبر الرابط التالي:

http://cairomoe.net/site/kg

مع العلم أنه يجب اصطحاب الطفل وملف التقديم والذهاب للمدرسة خلال اسبوعين من اعلان نتيجة القبول لتسجيل الطفل في المدرسة ودفع المصاريف. وفي حالة عدم التوجه للمدرسة خلال هذه المدة، سيعتبر التقديم لاغيا.

طريقة ارسال شكوى لوزارة التعليم بخصوص القبول في المدارس التجريبية والحكومية والخاصة

إذا كان هناك مشكلة أو تظلم بخصوص القبول في المدارس التجريبية والحكومية والخاصة، يستطيع ولي الأمر تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] وذلك مع توضيح بيانات الطفل وأسباب التظلم أو المشكلة وكتابة رقم تليفون للتواصل مع ولي الأمر. سيتم التواصل لحل المشكلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة