طلاب السكن الجامعي في مديرية الملاح يكرمون نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت

طلاب السكن الجامعي في مديرية الملاح يكرمون نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طلاب السكن الجامعي في مديرية الملاح يكرمون نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طلاب السكن الجامعي في مديرية الملاح يكرمون نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /لحج

كرم طلاب السكن الجامعي لمديرية الملاح بمحافظة لحج ، نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت ،الأستاذ سالم بدر سالم، بدرع القطاع الطلابي ، تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم طلاب المديرية وتذليل الصعاب التي رافقتهم في مسيرتهم التعليمية.

 

 

وثمن الطلاب كافة الأدوار التي تقوم بها الشركة الوطنية للأسمنت ممثلة بالأستاذ سالم بدر سالم ، في خدمة أبناء الملاح، وأهمها مساعدة الطلاب على تجاوز أزمة السكن ،بالإضافة إلى عدد من الأعمال الخيرية التي تكفل بها ، كعلاج المرضى ومساعدة المعوزين ودعم المديرية بعدد من المشاريع التنموية المختلف.

 

من جهته ، أكد بدر ، استعداده الدائم لتذليل كافة الصعاب التي تواجه الطلاب في سبيل دعم العلم والمعرفة ، لافتا إلى أن تكريمه من قبل الطلاب يدل على مثابرتهم وحرصهم الكبير على نيل أكبر قدر من العلم بما يسهم في خدمة الوطن.

 

 

وفي ذات الصعيد ، قام طلاب سكن الملاح بتكريم ، وكيل محافظة لحج ، الشيخ صالح علي صوملة ، نظير متابعته المستمرة للطلاب وتذليل العراقيل التي واجهتهم ، وتوفير احتياجاتهم.

 

حيث كانت له مواقف مشرفة تنم عن إحساس كبير بالمسؤولية ومواقف أصيله وليس هذا بغريب على مثل هذه الشخصيات التي مثلت نماذج مشرفة وقدوة حسنة يقتدى بها في الإخلاص ومساعدة الغير في مختلف المجالات في المديرية.

 

وأكد الطلاب خلال التكريم على أن هذه الدروع تأتي عرفانا للجهود التي قام بها كل من نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت سالم بدر سالم،والوكيل صالح علي صوملة مشيرين إلى أن كل العبارات لا تفي الرجلين حقهما

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة