طعن فتاة رفضت الزواج من ابن خالها بلحج

طعن فتاة رفضت الزواج من ابن خالها بلحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طعن فتاة رفضت الزواج من ابن خالها بلحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طعن فتاة رفضت الزواج من ابن خالها بلحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تلقت شابة في السادسة عشرة من العمر طعنة أعلى البطن بسلاح أبيض من قبل خالها بعد رفضها للزواج من ابنه وفق إفادة والدة الفتاة للشرطة .

 

وقال مصدر في إدارة أمن لحج إن الشابة نقلت أمس الأربعاء الى أحد مستشفيات العاصمة عدن لتلقي العلاج فيما باشرت الشرطة بالتحقيق في الواقعة لمعرفة كافة باقي تفاصيلها “

 

وبحسب منظمات أهلية ومجتمعية فقد تزايدت في الآونة الأخيرة نسب الحوادث الناجمة عن العنف الأسري سببها -بحسب هذه المنظمات- تفاقم الضائقة المعيشية وتراكم الأزمات التي يعاني منها المواطن في جنوب اليمن على وجه الخصوص .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة