“طعنة بسكين”.. تشريح جثة شاب قُتل على يد آخر بمشاجرة بمدينة نصر

“طعنة بسكين”.. تشريح جثة شاب قُتل على يد آخر بمشاجرة بمدينة نصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “طعنة بسكين”.. تشريح جثة شاب قُتل على يد آخر بمشاجرة بمدينة نصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “طعنة بسكين”.. تشريح جثة شاب قُتل على يد آخر بمشاجرة بمدينة نصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أمرت نيابة مدينة نصر بتشريح جثة شاب لقي مصرعه طعنا “بسكين” على يد آخر خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية بينهما في مدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال (أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول” – مقيم بدائرة القسم) مصاب بجروح طعنية إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وبسؤال المصاب اتهم (شخص آخر “يحمل ذات الجنسية” – مقيم بدائرة القسم) بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” بسبب خلافات مالية بينهما نتج عن ذلك إصابته المشار إليها.. وفى وقت لاحق تبلغ من المستشفى بوفاة المصاب متأثرًا بإصابته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة