ضربة صاروخية روسية تستهدف مصنعا ضخما لآليات قوات كييف العسكرية

ضربة صاروخية روسية تستهدف مصنعا ضخما لآليات قوات كييف العسكرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضربة صاروخية روسية تستهدف مصنعا ضخما لآليات قوات كييف العسكرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضربة صاروخية روسية تستهدف مصنعا ضخما لآليات قوات كييف العسكرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

أفادت تقارير عسكرية من منطقة العملية العسكرية الروسية الخاصة بأن صواريخ روسية وفي إطار استهداف وتدمير احتياطيات ومنشآت قوات كييف، ضربت اليوم مصنع كراماتورسك لصناعة المركبات.

وذكر موقع “الأخبار العسكرية” (فايانا خرونيكا): “في الساعة 15:00، تم تنفيذ هجوم واسع النطاق على أراضي مصنع ستاروكراماتورسك لصناعة المركبات، حيث كان يوجد بداخلة عدد كبير من المركبات المدرعة، بما في ذلك المدافع ذاتية الحركة من الطراز السوفيتي والأوكراني والأجنبي”.

 

وبحسب البيانات الأولية، تم استخدام جزء من تلك الآليات بمختلف صنوفها للمهاجمة والتحصن في مدينة تشاسوف يار.

 

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد ذكرت في وقت سابق أن منظومات الدفاع الجوي الروسية أسقطت مروحية من طراز “مي-8” تابعة للقوات الأوكرانية.

 

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة