ضبط 60 كغم من الحشيش المخدر في عتق شبوة قادمة من مأرب

ضبط 60 كغم من الحشيش المخدر في عتق شبوة قادمة من مأرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضبط 60 كغم من الحشيش المخدر في عتق شبوة قادمة من مأرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 60 كغم من الحشيش المخدر في عتق شبوة قادمة من مأرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبوة || العاصفة نيوز:

نجحت قوة من كتيبة حماية معسكر نوخان التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، أمس الخميس، في ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة تقدر بنحو 60 كيلوغرامًا، وذلك عند أحد مداخل مدينة عتق، قادمة من محافظة مأرب.

تم القبض على شخصين يُدعيان (ع.م.ع.ن) و(ص.ع.ا) كانا يستقلان سيارة هايلوكس موديل 2004، وبحوزتهما الكمية المضبوطة من المخدرات، عند نقطة مفرق نوخان شمال غربي مدينة عتق. وقد تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات معهما.

وأعرب المقدم عوض أحمد الجبواني، قائد كتيبة حماية المعسكر، عن شكره لجميع أفراد النقطة على حرصهم العالي والحس الأمني الذي يتمتعون به، وذلك في سبيل الحفاظ على أمن المحافظة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة