صواريخ مستشفى المعمداني مصنوعة في أمريكا

صواريخ مستشفى المعمداني مصنوعة في أمريكا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول صواريخ مستشفى المعمداني مصنوعة في أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صواريخ مستشفى المعمداني مصنوعة في أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رامي الشرافي، عضو نقابة الصحفيين في قطاع غزة إن القطاع على مدار عشرة أيام من العدوان الإسرائيلي المتواصل حكم على سكانه بالإعدام، مستنكر قصف مستشفى المعمداني.

“أبشع منظر رأيته في حياتي”

وأضاف “الشرافي “، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر قناة ON، اليوم الثلاثاء: “أبشع منظر رأيته في  في حياتي أن يتم استهداف مؤسسة صحية، وهو يتبع لكنيسة دينية لجأ إليها المواطنون لتلقي العلاج والهروب من جحيم العدوان داخل أسواره”.

إرهاب سافر وغير مسبوق  

أكمل: “ الاحتلال الإسرائيلي أبى إلا أن يحكم بالإعدام على الهاربين من جحيمه داخل المستشفى، وهو إرهاب سافر وغير مسبوق”.

 سوف يبيدون قطاع غزة

ومن جانبه، أدان نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين قصف مستشفى المعمداني، موضحا: “قالوا علنا أنهم سوف يبيدون قطاع غزة، أرادوا إنفاذ مهمتهم وسط ضوء أخضر من الإدارة الأمريكية”.
وأضاف: “نوع السلاح والتفجيرات التي استخدمت لا يمكن إلصاقها في حماس”، موضحا: “بتحقيق بسيط ودون تعقيدات، وعبر أي لجنة تحقيق الدولية سوف  تكتشف أن الصواريخ التي قصفت بها المستشفى مصنوعة في الولايات المتحدة، وأنه لا أحد من المقاومة يملك هذه القوة التفجيرية”، متوقعًا أن يتجاوز عدد الضحايا  ألف شهيد في هذه المجزرة  ما بين نساء وأطفال، مطالبًا الأمم المتحدة  بتحمل مسؤوليتها.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة