صندوق رعاية المعاقين يدشن توزيع الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة بمديرية بيحان .

صندوق رعاية المعاقين يدشن توزيع الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة بمديرية بيحان .

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صندوق رعاية المعاقين يدشن توزيع الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة بمديرية بيحان . والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صندوق رعاية المعاقين يدشن توزيع الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة بمديرية بيحان .، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري” ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، مشروع توزيع كراسي متحركة لذوي الإعاقة في مديرية بيحان، تحت شعار 2024 عام الوصول والتمكين لذوي الإعاقة.

وخلال التدشين” الذي حضره مدير عام مديرية بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي” قدم مدير عام الصندوق بالمحافظة الاستاذ شاكر بارحمه” الشكر لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية” ولقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير” على اهتمامهم بهذه الفئة وتسهيل كافة إجراءاتهم، كما قدم شكره للجهات المانحة للوقوف إلى جانب هذه الفئة.

وأشار بارحمه” أن هذا المشروع يأتي، ضمن مشروع الرعاية الطبية والصحية، الذي استهدف ذوي الإعاقة في مديرية بيحان المتضررة من الحرب، مؤكدًا” بأن المشروع سيستهدف كافة مديريات المحافظة.

وطالب مدير عام الصندوق بالمحافظة شاكر بارحمه” جميع المنظمات الدولية، والجهات المانحة، وأصحاب الخير بمساندة ودعم أنشطة الصندوق للإسهام في توفير الاحتياجات لهذه الفئة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها البلاد.

حضر التدشين” رئيس جمعية المعاقين بمديرية بيحان، ومدير عام مستشفى الشهيد الدفيعة العام، وعدد من المختصين .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة