صحفي : تبعات اقتصادية وإنسانية وخيمة على هذا القرار في صنعاء

صحفي : تبعات اقتصادية وإنسانية وخيمة على هذا القرار في صنعاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحفي : تبعات اقتصادية وإنسانية وخيمة على هذا القرار في صنعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحفي : تبعات اقتصادية وإنسانية وخيمة على هذا القرار في صنعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث صحافي عن طباعة البنك المركزي اليمني التابع لجماعة الحوثيين في صنعاء، اليوم السبت، عملة معدنية جديدة فئة مائة ريال، وإلغاء التعامل مع العملات السابقة.

 
وقال الصحافي ناصر الزيدي في منشور على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” إن “طباعة البنك المركزي التابع للحوثيين في صنعاء سكوك معدنية جديدة من فئة مائة ريال قرار كارثي بكل ماتعنيه الكلمة من معنى”.

 
وأشار الزيدي إلى أن “هذا القرار الحوثي ستُنتج عنه تبعات اقتصادية وإنسانية وخيمة”، لاسيما الانهيار المفاجئ في أسعار الصرف أمام العملات الأجنبية الذي تزامن مع اتخاذ هذا القرار.

 
ويرى الزيدي أن “الأيام القادمة ستكون أسوأ مما نحن فيه اليوم إضاعفًا مضاعفة نتيجةً للقرارات الكارثية”.. مختتمًا بالقول: “نسأل الله السلامة والأمن والأمان لهذه البلاد التي طغى فيها الفساد”.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة