شكري: يتعين على الولايات المتحدة أن توضح لإسـرئيل عواقب عملية رفح

شكري: يتعين على الولايات المتحدة أن توضح لإسـرئيل عواقب عملية رفح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شكري: يتعين على الولايات المتحدة أن توضح لإسـرئيل عواقب عملية رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شكري: يتعين على الولايات المتحدة أن توضح لإسـرئيل عواقب عملية رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إنه يتعين على الولايات المتحدة أن توضح لإسـ ـرائيل عواقب القيام بعملية عسكرية في رفح بجنوب قطاع غـ ـزة، بعدما عبرت واشنطن عن معارضتها لمثل هذه الخطوة.

 

وقال شكري في مؤتمر صحفي في القاهرة مع فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجـ ـئين الفلسـ ـطينيين التابعة للأمم المتحدة (الأونروا) “التصريحات لا تكفي، ولا يكفي إعلان المعارضة، من المهم أيضا الإشارة إلى ماذا لو تم التحايل على هذا الموقف، وماذا لو لم يتم احترام هذا الموقف”.

 

وأضاف شكري “الأمر متروك أيضا للمجتمع الدولي والولايات المتحدة، اللذين أشارا إلى رفضهما لمثل هذا الاحتمال، لتوضيح العواقب إذا لم تتم الاستجابة لنداءاتهما”.

 

كما حذر من أن العواقب الإنسانية والخسائر في الأرواح التي قد تترتب على الوضع ستكون “كارثية”.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة