شطيرة «برغر» تدفع شابا لقتل صديقه

شطيرة «برغر» تدفع شابا لقتل صديقه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شطيرة «برغر» تدفع شابا لقتل صديقه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شطيرة «برغر» تدفع شابا لقتل صديقه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت باكستان جريمة قتل بشعة لسبب تافه، حين أنهى شاب حياة صديقه بزعم التهامه شطيرة “برغر” مخصصة لصديقته.

وأفادت قناة “ARY News” بأن الحادث وقع في كراتشي 8 فبراير/شباط الماضي، حيث اندلع شجار بين المتهم وصديقه بسبب تناول الأخيرة “برغر” صديقة المتهم.

ويدعى الضحية علي كيريو، وهو نجل قاضي الجلسات، بينما المتهم “دانيال”، وهو نجل كبير مفتشي الشرطة، ودعا صديقته “شازية” وصديقه كيريو إلى مقر إقامته في يوم الجريمة.

وطلب المتهم شطائر “برغر” لنفسه ولصديقته، لكن شجارا اندلع بينه وبين صديقه بعد أن قضم الأخير جزءا من شطيرة صديقته، وسرعان ما احتدم الشجار، وتطور إلى إطلاق الرصاص على كيريو.

وأصيب الضحية بجروح خطيرة، قبل إعلان وفاته في المستشفى، وأُلقي القبض على المتهم، ووجهت إليه تهمة القتل، وجرى احتجازه لدى الشرطة في انتظار محاكمته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة