شركة إماراتية كبرى تشارك في بناء استاد الأهلي

شركة إماراتية كبرى تشارك في بناء استاد الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول شركة إماراتية كبرى تشارك في بناء استاد الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة إماراتية كبرى تشارك في بناء استاد الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد، وأبرز الكواليس الخاصه به في الفترة الحالية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك شركة إماراتية كبرى، سوف تساهم في تشييد وبناء استاد الأهلي الجديد، مع تحالف الشركات الوطنية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الشركة الإماراتية ستعمل على التواجد في تشييد الاستاد، وقد يتم البدء فورًا عقب نهاية المؤتمر الصحفي، يوم الثلاثاء المقبل”.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي تفاصيل مشروع استاد الأهلي وما تم خلال الفترة الماضية من مفاوضات مكثفة واتفاقات مع شركات ستقوم بتنفيذ هذا المشروع العملاق الذي سيتضمن ملاعب فرعية ومتحف ومستشفى طبي وفندق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة