شاهد.. فنانة مصرية شهيرة تظهر بوجه منتفخ ومتورم.. وتفاجئ الجمهور بالسبب!

شاهد.. فنانة مصرية شهيرة تظهر بوجه منتفخ ومتورم.. وتفاجئ الجمهور بالسبب!
شاهد.. فنانة مصرية شهيرة تظهر بوجه منتفخ ومتورم.. وتفاجئ الجمهور بالسبب!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد.. فنانة مصرية شهيرة تظهر بوجه منتفخ ومتورم.. وتفاجئ الجمهور بالسبب! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. فنانة مصرية شهيرة تظهر بوجه منتفخ ومتورم.. وتفاجئ الجمهور بالسبب!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: أثارت الفنانة المصرية روجينا قلق جمهورها بسبب التغيير الكبير في ملامحها بعد نشر صورة لها عبر حسابها على Instagram.

احترق في الشمس

وظهرت روجينا بوجه منتفخ ومنتفخ، وكتبت في منشورها: “الحمد لله في هذا العيد.. حرقت في الشمس، أقضي العيد مع الطبيب على الهاتف”.

وأضافت محذرة متابعيها بعد الإصابة: “ساعة واحدة فقط في الشمس. كنت هكذا وسأظل هكذا.. حاول أن تبتعد عن الشمس».

وأوضحت بحسب العربية، أنها تواجدت مع أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى في الساحل الشمالي، وقررت تعريض نفسها لأشعة الشمس، لكن على ما يبدو أنها اختارت الوقت الخطأ.

تورم كبير

وأضافت أن أشعة الشمس كانت قوية للغاية، وتفاجأت بعدها بتأثر وجهها وبشرتها بشكل كبير، مصحوبا بألم شديد في منطقة الوجه ومن ثم تورم كبير، ما اضطرها لاستشارة طبيب مختص.

وذكرت أن الطبيب أكد لها أن ما حدث كان بسبب الأشعة الضارة والقوية، وطلب منها استخدام الكريمات والمرطبات وأدوية الحروق حتى لا تحدث مضاعفات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة