سيول جارفة بمضاربة لحج وعتب شديد من الأهالي للجهات الحكومية والمنظمات

سيول جارفة بمضاربة لحج وعتب شديد من الأهالي للجهات الحكومية والمنظمات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيول جارفة بمضاربة لحج وعتب شديد من الأهالي للجهات الحكومية والمنظمات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيول جارفة بمضاربة لحج وعتب شديد من الأهالي للجهات الحكومية والمنظمات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هطلت أمطار غزيرة عصر اليوم على أجزاء واسعة من مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج.

وقال مصدر محلي في وادي تمنان بمنطقة الشط العاصمة الإدارية لمديرية المضاربة ورأس العارة، إن السيول تسببت في غرق سيارة نقل نوع شاص فيما لم تحدث أي أضرار بشرية، ولازالت محاولة استنقاذ السيارة مستمر بتعاون الأهالي وجهود أمنية.

كمية الأمطار والسيول التي هطلت استبشر الأهالي المزارعون بها خير لما لها من أثر على القطاع الزراعي تحديدا ، لكن السيول تشكل تحدي للمواصلات في المديرية الريفية من تعطيل الطرقات الترابية وتعرض المركبات لخطر الجرف، لغياب الطرقات الملائمة بتخطيط جيد محايد عن مجاري مياه الأودية حد تعبير الأهالي .

وأضاف أهالي المضاربة أن غياب الدعم الحكومي والمنظمات الدولية في دعم المزارعين من أجل تكوين دفاعات تحافظ على المساحات الزراعية من السيول الجارفة ، يمثل خيبة أمل لديهم.

وأوضح الأهالي أن الحواجز المائية والخزانات تمثل اهمية احتياج شديد بالنسبة لهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة