سيلفا يدمر موسم تشيلسي ويقود مان سيتي إلى نهائي الكأس

سيلفا يدمر موسم تشيلسي ويقود مان سيتي إلى نهائي الكأس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيلفا يدمر موسم تشيلسي ويقود مان سيتي إلى نهائي الكأس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيلفا يدمر موسم تشيلسي ويقود مان سيتي إلى نهائي الكأس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

باغت النجم البرتغالي برناردو سيلفا نادي تشيلسي بهدف قاتل قبل النهاية بنحو 6 دقائق في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم السبت، ليُدمر موسم النادي الأزرق ويقود مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد 3 أيام من توديع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتأهل سيتي إلى نهائي الكأس بفضل هدف سيلفا في الدقيقة 86، فيما فشل البلوز في استغلال الكم الهائل من الفرص التي أتيحت له طوال المباراة، ليخرج من الموسم دون أي لقب، مع أمل ضعيف في إمكانية التأهل لإحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل خلال آخر 6 جولات من البريمييرليغ.

واصل بذلك سيتي رحلة الدفاع عن لقبه، حيث سيلاقي في الدور النهائي المتأهل من مواجهة كوفنتري سيتي ومانشستر يونايتد اللذان يلتقيا مساء غد الأحد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة