سلطة خورمكسر تنفذ حملة تفتيش على صلاحية المواد الغذائية في الهناجر بالمديرية

سلطة خورمكسر تنفذ حملة تفتيش على صلاحية المواد الغذائية في الهناجر بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سلطة خورمكسر تنفذ حملة تفتيش على صلاحية المواد الغذائية في الهناجر بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلطة خورمكسر تنفذ حملة تفتيش على صلاحية المواد الغذائية في الهناجر بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر ، اليوم الأحد 28 ابريل 2024, حملة ميدانية للتفتيش على صلاحية المواد الغذائية المخزنة في الهناجر التجارية و الهناجر الخاصة بالمنطمات .

وخلال الحملة الميدانية التي ترأسها الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن القطيبي ، بحضور قائد شرطة العريش ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، نفذت الحملة بالتفتيش على هناجر المواد الغذائية و صلاحية المواد المخزنه .

وشدد “القطيبي” على عدم التهاون و التساهل مع كل من يتم ضبطه في التلاعب او الغش في صلاحية المواد الغذائية او وجود مواد مخزنه بشكل غير ادمي أو مواد منتهية الصلاحية ، مؤكداً أن الحملة ضبطت عدد من المخالفات وتم تحريزها وحالتها للنيابة العامة لاتلافها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحابها .

مشير ان حملات التفتيش ستستمر في التفتيش عن أي تلاعب او غش أو تخزين سيئ او مواد غذائية منتهية في الهناجر التي تستخدم لتخزين المواد الغذائية ، داعياً المواطنين للابلاغ ان أي حالة اشتباه والتواصل مع غرفة عمليات مديرية خورمكسر .‪‪‪

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة