“سامسونج” تتخلف عن دفع ضريبة الشركات لأول مرة منذ 52 عاماً

“سامسونج” تتخلف عن دفع ضريبة الشركات لأول مرة منذ 52 عاماً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “سامسونج” تتخلف عن دفع ضريبة الشركات لأول مرة منذ 52 عاماً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سامسونج” تتخلف عن دفع ضريبة الشركات لأول مرة منذ 52 عاماً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /د ب أ

تخلفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية العملاقة للإلكترونيات، عن دفع ضريبة الشركات هذا العام بسبب خسائر التشغيل التي سجلتها في العام الماضي، بحسب ما نقلته صحيفة “تشوسون إلبو” الكورية الجنوبية عن مصادر.

 

وأفادت وكالة “بلومبرج” للانباء اليوم الثلاثاء، بأن هذه هي المرة الأولى منذ 52 عاماً التي لا تقوم فيها “سامسونج” بدفع ضريبة الشركات.

 

وبلغت الأرباح التشغيلية الموحدة لشركة سامسونج، التي تشمل الشركات التابعة لها، نحو 6.6 تريليونات وون في العام الماضي؛ إلا أن “سامسونج” سجلت ما يقرب من 11.5 تريليون وون من خسائر التشغيل على أساس منفصل، بعد استثناء الأفرع التابعة لها في الخارج وتلك التابعة لها التي تقوم بدفع الضرائب في الخارج

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة