“زوارق الهجرة هتشتغل بعد تشغيل الميناء الأمريكي”

“زوارق الهجرة هتشتغل بعد تشغيل الميناء الأمريكي”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “زوارق الهجرة هتشتغل بعد تشغيل الميناء الأمريكي” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “زوارق الهجرة هتشتغل بعد تشغيل الميناء الأمريكي”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، إنه منذ بداية إنشاء الرصيف الأمريكي قيل أنه سيوفر شاحنات المساعدات لأهالي فلسطين.

الميناء الأمريكي

وأشار راغب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إلى أن الولايات المتحدة صرحت أن هذه الميناء لن تكون بديلة للمعابر، منوها بأن الجانبين الأمريكي والإسرائيلي متفقان على الأهداف بشأن حرب غزة، معتبرا أنه لا يجب المراهنة على أن وصول الجمهوريين للحكم في أمريكا سيغير من الوضع.

وأضاف أن سيناريو النزوح لمصر تراجع بسبب الموقف المصري، وهناك سيناريوهات أخرى لتهجير الفلسطينيين، معلقا: “زوارق الهجرة هتشتغل بعد تشغيل الميناء الأمريكي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة