زلزال بحري قوي يضرب خليج عدن

زلزال بحري قوي يضرب خليج عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول زلزال بحري قوي يضرب خليج عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زلزال بحري قوي يضرب خليج عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضرب زلزال بحري قوي الأحد قبالة سواحل إحدى المدن اليمنية وسط توقعات بحدوث سلسلة من الهزات والزلازل البحرية خلال الأيام القادمة

وقال مركز رصد الزلازل والبراكين أن الزلزال البحري ضرب خليج عدن بقوة 5.2 ريختر وبعمق ضحل قبالة سواحل مدينة عدن وسط توقعات بحدوث هزات وزلازل حول مركز الزلزال نفسه أو عبر انتقال الطاقة الزلزالية نحو بحر العرب، جيبوتي، الصومال، إريتريا، إثيوبيا، جزيرة سقطرى.

جاء ذلك بعد الزلزال البحري الذي ضرب “صدع أوين” في خليج عدن بقوة 6 ريختر مطلع مارس الجاري الذي أحدث تمزق تحت السطح 79 كم تقريبا 31 ميلا مربعا كتقدير من الدرجة الأولى، وطول منطقة التمزق بحدود 15 كم 10 أميال .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة