زعيم الحوثيين يغادر العاصمة صنعاء الى هذه الدولة.. تعرف على سبب المغادرة

زعيم الحوثيين يغادر العاصمة صنعاء الى هذه الدولة.. تعرف على سبب المغادرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول زعيم الحوثيين يغادر العاصمة صنعاء الى هذه الدولة.. تعرف على سبب المغادرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعيم الحوثيين يغادر العاصمة صنعاء الى هذه الدولة.. تعرف على سبب المغادرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مستشار وزير الاعلام الصحفي أحمد المسيبلي ان زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي غادر العاصمة صنعاء الى العاصمة طهران الإيرانية.

واوضح المسيبلي عن كثرة الأسئلة التي تتردد على عدم ظهور عبدالملك ملثما من أي مكان في صنعاء.

وأشار المسيبلي في منشوره على منصة “إكس” رصده عدن توداي بالقول: الكثير يسأل لماذا لم يظهر زعيم الارهاب عبدالملك الحوثي من اي مكان في صنعاء ولو حتى ملثم من احد الشبابيك”.

أقول لهم لن يظهر ابدا من اي مكان في اليمن لأنه لا يعيش في اليمن بل في طهران في احضان خامنئي وملالي قم من قبل غزوه لصنعاء وحتى اليوم.. ولا يجرؤ أبدا أن يظهر في الخبر منقول من عدن توداي صنعاء لان معاه ثأر مع كل بيت يمني والكل اعدائه بغض النظر عن الزنابيل الذين يخرجونهم إلى الميادين تحت التهديد والوعيد”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة