ريتشل زيجلر تفتتح العرض الخاص لـ Hunger Games في برلين

ريتشل زيجلر تفتتح العرض الخاص لـ Hunger Games في برلين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ريتشل زيجلر تفتتح العرض الخاص لـ Hunger Games في برلين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريتشل زيجلر تفتتح العرض الخاص لـ Hunger Games في برلين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهد العرض الخاص لفيلم  Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes، ظهورًا للممثلة الشابة “ريتشل زيجلر”، بالعاصمة الألمانية برلين.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور الممثلة الشابة للعرض الخاص للفيلم الذي يعاد انتاجه، بعد تقديم مجموعة أجزاء منه كانت من بطولة جينفر لورانس، ويستوحى من روايات فانتازيا تحمل العنوان نفسه.

 

وكانت زيجلر في السنوات الماضية، حديث الصحف حول العالم بسبب اختيارها المثير للجدل لتجسيد شخصية “سنو وايت”.

بداية الحملة الترويجية

 

وتستمر شركة ديزني في التمسك بالممثلة الشابة راشيل زيجلر لأداء دور الشخصية الرئيسية “سنو وايت” في النسخة السينمائية المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي.

 

ووفقًا لموقع “ديد لاين”، قامت ديزني بنشر صورة جديدة حصرية من الفيلم قبل طرح الإعلان الترويجي، وذلك على الرغم من الانتقادات التي تلقتها بسبب اختيار الممثلة التي لا تبدو مناسبة للدور.

 

وقد واجهت شركة ديزني هجومًا قويًا بسبب اختيارها المثير للجدل للممثلة التي ستؤدي دور “سنو وايت” في فيلم جديد يقدم نسخة سينمائية حية للفيلم الكلاسيكي “سنو وايت والأقزام السبع”.

تمسك رغم النقد

 

و ديزني قررت اختيار الممثلة الشابة راشيل زيجلر، المشهورة بمشاركتها في أعمال أخرى مثل فيلم “ويست سايد ستوري”.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن اختيار ديزني لراشيل زيجلر واجه انتقادات عارمة، حيث يعتقد البعض أن مظهرها لا يتناسب مع الشخصية التي أدتها سنو وايت في الفيلم الكلاسيكي الأصلي. 

ويأتي هذا القرار ضمن سلسلة من الاختيارات المثيرة للجدل التي قامت بها ديزني مؤخرًا فيما يتعلق بأدوار البطولة في أهم أعمالها السينمائية الحية.

ريتشل زيجلر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة