ريال مدريد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2029

ريال مدريد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2029

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2029 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2029، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي منذ قليل، عن تجديد عقد فيدريكو فالفيردي لاعب خط وسط الفريق حتى عام 2029.

بيان ريال مدريد لتجديد عقد فالفيردي

وقال نادي ريال مدريد في بيانه: “اتفق نادي ريال مدريد وفيدي فالفيردي على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2029”.

وتابع البيان: “وصل فالفيردي إلى ريال مدريد في يوليو 2016، عندما كان عمره 18 عامًا فقط. في مواسمه الستة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول، أصبح بالفعل أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

لعب فيديريكو 220 مباراة، سجل فيها 19 هدفًا وفاز بـ 9 ألقاب: 1 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الدوري، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني”.

وأتم: “حصل فالفيردي على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني 2020 والميدالية الفضية في كأس العالم للأندية 2023”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة