روسيا تطور منظومة سيبرانية هجينة

روسيا تطور منظومة سيبرانية هجينة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روسيا تطور منظومة سيبرانية هجينة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا تطور منظومة سيبرانية هجينة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ظهرت في روسيا منظومة هجينة جديدة من شأنها حماية المنشآت الهامة من هجمات المسيّرات.
وقد أطلق على المنظومة “بياتنيتسا” (الجمعة). وسيتم الكشف عنها في منتدى “الجيش – 2023” العسكري التقني الدولي الذي سيعقد في الفترة ما بين 12 و18 أغسطس المقبل في بلدة كوبينكا بضواحي موسكو.

وقال مصمم المنظومة ستانيسلاف:” سنقدم في المنتدى منظومة تجمع بين منصات أوتوماتيكية للرشاشات وشبكات عصبية تتيح لنا فرصة قيادة مختلف الأسلحة والأجهزة في منطقة ذات مساحة كبيرة، وستقوم التكنولوجيا التي ابتكرناها على أفضل ما توصل إليه قطاعنا الخاص بالأمن السيبراني والصناعة التي تنتج الأسلحة”.

وأشار المصمم إلى أن المنظومة المذكورة ستسمح بحماية المنشآت ذات المساحات الكبيرة، بما في ذلك المؤسسات الصناعية التي تتعرض لهجمات المسيرات الأوكرانية. وقال إن منظومة “الجمعة” ستسمح بإيجاد خيار أمثل للتأثير على المسيّرات انطلاقا من عوامل مختلفة.

وعلّق على تسمية منظومة “الجمعة” قائلا:” ليس هناك أي مغزى خفي، وقد اخترنا تلك التسمية لأن المنظومة اخترعت في يوم الجمعة”.

المصدر: نوفوستي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة