رمضان 2024… تعرف على مواعيد عرض مسلسل فبركة

رمضان 2024… تعرف على مواعيد عرض مسلسل فبركة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رمضان 2024… تعرف على مواعيد عرض مسلسل فبركة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رمضان 2024… تعرف على مواعيد عرض مسلسل فبركة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روج الفنان محمد رضوان لأحدث أعماله الإذاعية الجديدة، والتي تحمل اسم “فبركة”،حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

 

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:”استنوا عبد الحميد أبو حصيرة في مسلسل فبركة كل يوم في رمضان حصريا ً على إذاعة نجوم fm قبل الفطار الساعة خمسة إلا عشرة والإعادة ٩ ونصف بعد الفطار”.

 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رضوان

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات متحمسين نشوفك، ربنا يوفق، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال محمد رضوان 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد رضوان ” الإسكندراني” تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي، وهو من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف،

 ويشارك في بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة