رمضان يبدأ الثلاثاء رسميا في 8 دول

رمضان يبدأ الثلاثاء رسميا في 8 دول

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رمضان يبدأ الثلاثاء رسميا في 8 دول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رمضان يبدأ الثلاثاء رسميا في 8 دول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف مركز الفلك الدولي، قائمة الدول التي أعلنت أنّ الثلاثاء المقبل أول أيام رمضان 2024، وهي الدول الواقعة شرق العالم.

وأوضح المركز أنّ قائمة الدول هي “أستراليا،سنغافورة،إندونيسيا،ماليزيا،بروناي،الهند (لأن اليوم هو 28 شعبان فيها).،باكستان (لأن اليوم هو 28 شعبان فيها).،بنغلادش (لأن اليوم هو 28 شعبان فيها)»، وبانتظار غروب الشمس وسط وغرب العالم الإسلامي.

وأعلن مركز الفلك الدولي في بيان قبل قليل، عن رابط رسمي للتعرف على رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس اليوم معلنا أيضا الاطلاع على نتائج رصد الهلال من قبل أعضاء المشروع الإسلامي لرصد الأهلة بشكل مباشر من مختلف دول العالم، ويمكن التعرف على البداية الرسمية لشهر رمضان في الدول الإسلامية.فيما يستطلع المعهد القومي للبحوث الفلكية هلال رمضان بعد لحظات، من خلال المراصد المخصصة للرؤية بعدد من المحافظات الحدودية وأيضا من أعلى قمم الجبال والصحراء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة