رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع

رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رزق المطرب الشعبي رضا البحراوي بمولوده التاسع واسمه “ريان “، وفقًا لما أعلن زوج شقيقته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

 

وأعلن زوج شقيقة رضا البحراوي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قائلًا:”ريان رضا البحراوي.. نورت الدنيا ياحبيب أبوك.. يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته”.

 

 

 

 

كم زيجات وأبناء رضا البحراوي؟

 

 

وفي وقت سابق، تصدر الفنان رضا البحراوي، تريند محركات بحث جوجل، نظرا لتصريحاته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة قناة دي إم سي، وكشف عدد زيجاته وغيرها من الأمور.

 

 

 

 

وكشف رضا البحراوي، قائلًا:”أنا متزوج من اثنين ولدي 8 أبناء”، مؤكدًا على  أنه يحب العزوة والأطفال.

 

 

 

وأبدع الفنان رضا البحراوي بأغنية “ناس مني ومن دمي” على مسرح “صاحبة السعادة” في سهرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى. 

 

 

وأوضح الفنان رضا البحراوي، إنه عمل في أكثر من مهنة وهو في سن صغير، قائلًا: “اشتغلت كل حاجة وأنا صغير ومطلعتهاش كدة.. ووالدي ووالدتي على قدهم”.

 

 

 

وطرح المطرب رضا البحراوي الأغنية الدعائية لفيلم “البعبع” الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، من بطولة أمير كرارة إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

 

ونشر البحراوي أغنية “لفينا الدنيا” عبر حسابه علي انستجرام بالمشاركة مع الفنان مسلم، ومن كلمات فليبينو، وتلحين أحمد طارق يحيى ومسلم، والتوزيع الموسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والميكس والماستر عمار خاطر، وتم طرحها على مشاهد من فيلم “البعبع”.

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة