رسميًا.. برشلونة يجدد عقد جوهرته خوفًا من مطامع كبار أوروبا!

رسميًا.. برشلونة يجدد عقد جوهرته خوفًا من مطامع كبار أوروبا!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. برشلونة يجدد عقد جوهرته خوفًا من مطامع كبار أوروبا! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. برشلونة يجدد عقد جوهرته خوفًا من مطامع كبار أوروبا!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن نادي برشلونة رسميًا، مساء اليوم الجمعة، تجديد عقد لاعبه الشاب مارك كاسادو، لمدة أربع سنوات حتى صيف 2028.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الكتالوني، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة تضمنت صورة كاسادو، وكتب عليها: “مارك كاسادو 2028، صنع في لامسيا”.

وخاض المدافع البالغ من العمر 20 عامًا، قائد فريق الشباب مع برشلونة، أربع مباريات مع الفريق العاصفة نيوز الموسم الماضي مع البلوجرانا، شارك فيها لمدة 35 دقيقة.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد كاسادو مع برشلونة نهاية شهر يونيو الجاري، لكن اللاعب قرر الاستمرار مع الفريق الكتالوني وتجديد عقده لمدة أربع سنوات، بعد اهتمام هانسي فليك المدير الفني للفريق العاصفة نيوز.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فليك تابع فريق الشباب في الفترة الأخيرة وأبدى اهتمامه ببعض اللاعبين، خاصة بعد المناقشة مع رافائيل ماركيز المدير الفني لفريق الشباب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة