رسميا… السلطات الجزائرية تمنع نهضة بركان من اللعب ضد اتحاد الجزائر

رسميا… السلطات الجزائرية تمنع نهضة بركان من اللعب ضد اتحاد الجزائر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا… السلطات الجزائرية تمنع نهضة بركان من اللعب ضد اتحاد الجزائر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا… السلطات الجزائرية تمنع نهضة بركان من اللعب ضد اتحاد الجزائر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصر نادي نهضة بركان على حقه في خوض مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية مرتديا قميصه الرسمي الذي لعب به بقية المسابقة هذا الموسم، أمام اتحاد الجزائر العاصمة، يوم الأحد، على أرضية الملعب » دو 5 يوليو.

ودخل ممثل الكرة المغربية في هذه المسابقة القارية أرض الملعب بدون القمصان التي صادرتها السلطات الجزائرية بمطار هواري بومدين، لعدم إعادتها إليه رغم تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إسناد هذه المهمة إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم. .

وفي الوقت المحدد للمقابلة، تقدم الفريق الجزائري اتحاد العاصمة منفردا نحو الملعب، حيث قام بتحية المشجعين الذين امتلأوا المدرجات، والتقاط صورة جماعية مع العلم الجزائري قبل بدء المران.

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صباح اليوم، الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل إعادة النظر في القرار الذي يسمح لنهضة بركان بمواجهة اتحاد العاصمة بقمصان تحمل الصورة الكاملة لخريطة المغرب.

ويتضمن رفض استئناف الاتحاد الجزائري ودعم قرار لجنة الأندية الإفريقية الصادر أمس السبت، دعم موقف نهضة بركان والتأكيد على شرعية ارتداء القمصان التي تحمل خريطة المغرب، حيث أن “الكاف” نفسه كان لديه وافقت عليه سابقا. تصميم ومحتوى رسومات القميص منذ بداية الموسم.

لم يوافق فريق نهضة بركان على خوض مباراته أمام اتحاد الجزائر، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالقمصان البديلة التي صنعتها الجامعة الجزائرية لكرة القدم. بعد أن صادرت السلطات الجزائرية قميص النادي المغربي فور وصوله، أول من أمس الجمعة، إلى مطار هواري بومدين.

وحضر نادي النهضة بركان الاجتماع الفني قبل المباراة دون القمصان التي أحضرها إلى الجزائر، وقال حكيم بن عبد الله لمسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بصفته رئيس نهضة بركان، إنه “لا يوجد أي نقاش حول هذه القضية، ولا توجد مباراة”. بدون قمصان تعرض الخريطة الكاملة للمملكة المغربية.

المصدر: هسبريس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة