رسالة عاجلة من عمرو أديب لـ الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة

رسالة عاجلة من عمرو أديب لـ الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة
رسالة عاجلة من عمرو أديب لـ الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رسالة عاجلة من عمرو أديب لـ الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة عاجلة من عمرو أديب لـ الحكومة بشأن مدينة رأس الحكمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى الدولة بشأن مشروع مدينة رأس الحكمة، قائلا: “نريد مدينة سياحية وليس مدينة أسمنتية.. لو سمحتم رأس الحكمة من الحكمة أن تكون مدينة سياحية”. 

مدينة رأس الحكمة

وأشار أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الأحد، إلى أننا في حاجة إلى غرف سياحية، مضيفا: “أرجوكم متبعوهاش شاليهات.. عايزين تجيبوا فلوس اعملوا فنادق وغرف سياحية ومطاعم”، واصفا مدينة رأس الحكمة بـ لؤلؤة التاج المصري.

 

وقال عمرو أديب، إنه لا يوجد في الساحل الشمالي سوى 4 فنادق فقط ترى البحر، مضيفا: “مصر كلها مستنية البيعة دي وشايففة أنها الحل”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة