راهي كابور تؤكد العمل على جزء جديد من Veere Di Wedding 2

راهي كابور تؤكد العمل على جزء جديد من Veere Di Wedding 2

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول راهي كابور تؤكد العمل على جزء جديد من Veere Di Wedding 2 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راهي كابور تؤكد العمل على جزء جديد من Veere Di Wedding 2، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت المخرجة الشابة راهي كابور، عن نيتها العمل على جزء ثاني جديد من فيلم الكوميديا والرومانسية الهندي  Veere Di Wedding 2.

 

ويقول “إنديا توداي”، أن راهي تحدثت بشكل مباشر لوسائل الإعلام عن أن العمل على جزء ثاني من الفيلم ينطلق قريبًا. 

 

الجزء الأول من الفيلم طرح في عام 2018، وضم في بطولته سونام كابور وسوارا باشسكار وشيكا تاسلانيا وكارينا كابور.

Veere Di Wedding 2

مشروعات قادمة

 

وكانت قد أعلنت النجمة كارينا كابور عن ختامها لتصوير مشاهد فيلمها الجديد مع المخرج هانسال مهتا في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

ونقل موقع إنديا توداي، صورة قامت كارينا بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تعلن بها ختام تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي لم يتحدد عنوانه حتى الآن.

تعاون مميز

 

وعبر منشورها على إنستجرام، عبر كارينا كابور عن سعادتها بالتعاون مع المخرج هانسال ميهتا، الذي وصفته من الفنانين الكبار في مجال السينما، وحاصد للجوائز.

 

وقريبا تبدأ كارينا مرحلة تصوير مشاهد الفيلم في مدينة مومباي الهندية، بعد ختام مرحلة التصوير خارج الهند، حسب ما ذكرته ضمن منشورها الأخير.

مشروع جديد

 

وهذا الفيلم الجديد لكارينا كابور، يعتبر أول مشروع سينمائي لها بعد الفيلم الأخير الذي ظهرت في بطولته ولحق به فشل ذريع، من بطولة النجم الهندي عامر خان.

 

هذا الفيلم هو الفيلم الذي طرح بعنوان Laal Singh Chaddha، وكانت قصته مستوحاة من قصة فيلم “فورست جامب” للنجم توم هانكس.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة