رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر يؤكد أهمية مساندة جهود عقال الأحياء والحارات

رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر يؤكد أهمية مساندة جهود عقال الأحياء والحارات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر يؤكد أهمية مساندة جهود عقال الأحياء والحارات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر يؤكد أهمية مساندة جهود عقال الأحياء والحارات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الشحر ( العاصفة نيوز) خاص

أكد رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي على أهمية النشاط الاجتماعي و الدور المجتمعي الذي ينبغي أن تضطلع به اللجنة الاجتماعية بالمكتب مع عقال الأحياء والحارات بمدينة الشحر ، و مساندة جهودهم و مهامهم في خدمة المواطنين وتلمس أحوالهم و احتياجاتهم، ومعالجة قضاياهم وبث بين أوساطهم روح التعاون والتكافل الذي يعزز من التماسك والتلاحم المجتمعي.

وحث الشيخ السعدي لدى لقائه اليوم رئيس اللجنة الأجتماعية بالمكتب الأستاذ حسن محمد الرباكي على مضاعفة الجهود، والعمل إلى جانب السلطة المحلية في تفعيل العمل الإجتماعي الذي يخدم المواطنين.

وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء والمقترحات التي تسهم في الحفاظ على الارث المجتمعي، ونبـذ بعض الظواهر الدخيلة والمخلة بسكينة المجتمع ومنها إطلاق الألعاب النارية التي تتسبب في تكدير وازعاج المواطنين واقلاق لسكينتهم.

و اقترح رئيس اللجنة الاجتماعية التنسيق مع الأجهزة المختصة في وضع ضوابط صارمة تمنع من خلالها بيع الألعاب النارية ، لما لها من خطورة وترويع ، مشيدًا بالإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية و مكتب الثقافة مؤخرا والتي تهدف إلى تنظيم الأعراس و الحد من المظاهر الدخيلة التي ترافقها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة