رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة

رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no - رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة


ريادةموني


كاك بنك




الجمعة – 12 أبريل 2024 – 05:01 م

رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة


العاصفة نيوز / سبأنت


قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر العاصمة المؤقتة عدن اليوم الجمعة في اجازة خاصة تستغرق بضعة ايام.
وقاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الفترة الماضية، برنامجا رئاسيا حافلا باللقاءات والاجتماعات المكثفة مع قيادات وسلطات الدولة المركزية والمحلية للدفع قدما بالاصلاحات الشاملة، وتحسين مستوى الاداء التنفيذي، بموجب قرارات وموجهات المجلس واولويات المرحلة.
كما اطلع فخامة الرئيس من المسؤولين المعنيين على الاجراءات المتخذة لتأمين الخدمات، و السلع والاحتياجات الاساسية المقدمة للمواطنين، والحد من تداعيات التضخم الحاد، والتقلبات السعرية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، والسفن التجارية في المياه الاقليمية والدولية بدعم من النظام الايراني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة